News & Media

Sharjah Islamic Bank celebrated the graduation of the leaders attending the program - Zawya

  • Sunday, 18 May 2014 00:00

الشارقة في 18 مايو / وام / احتفل مصرف الشارقة الإسلامي بتخريج موظفيه القياديين الملتحقين ببرنامج / النخبة – حملة الارتقاء بالقادة / والذي أطلقه في أكتوبر 2013 بهدف رفع معدلات الأداء وتعزيز مستويات الكفاءة القيادية

وشارك في البرنامج 40 موظفا من مختلف إدارات وفروع المصرف حيث تمكن 14 منهم من تصدر النتائج النهائية للبرنامج والذي يسهم في تعزيز كفاءة الكوادر البشرية العاملة في المصرف. واستمر البرنامج الذي أطلق بالتعاون مع مروى كرورة مدربة الأعمال ومؤسس شركة / كي توك / إحدى الشركات المتخصصة في التنمية البشرية على مدار ستة أشهر وتضمن ثلاثة كفاءات للمهارات التطويرية هي القيادة واتخاذ القرار والتفكير الريادي .

وتدرب المشاركون في البرنامج على كل واحدة من هذه المهارات الثلاث لمدة أربعة أسابيع على أساس نظام التعليم بالتطبيق ونظام تقييم فعال .

كما حفز البرنامج روح التحدي والإثارة من خلال مجموعة من التحديات التي عززت روح المنافسة بين المشتركين وذلك بإشراف مدربين مؤهلين وفقا لمبدأ مشاركة الخبرات وأفضل الممارسات. من جانبه هنأ محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي خريجي البرنامج على جهودهم وعلى تفانيهم في تطوير مهاراتهم بما ينعكس على مصلحة المصرف والعملاء والعمل المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام .

وقال نسعى من خلال هذه البرامج التدريبية إلى رفع كفاءة موظفينا وتطوير إمكانياتهم بما يتوافق مع أهداف ورسالة وخطط المصرف في تطوير الأداء للموظفين القياديين وتعزيز خبراتهم المهنية بما يدعم مهاراتهم في اتخاذ القرار لمواكبة النمو المتواصل في أعمال مصرف الشارقة الإسلامي وتعزيز ريادة العمل المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد حرص مصرف الشارقة الإسلامي على تعزيز مكانته كأفضل جهة لتطوير كفاءات العاملين في القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة في صفوف الكوادر البشرية المواطنة مع توفير البرامج التدرييبة المنسجمة مع المعايير العالمية الحديثة في مجال التنمية البشرية والإدارية والتي تساعد موظفي المصرف على تطوير مهاراتهم والوصول إلى المناصب القيادية الرفيعة.

Source: Sharjah Islamic Bank Celebration - Arabic